جان لفت Canlift

تأسست في اسطنبول عام 1988 ، بدأت CAN-LIFT بتصنيع “LIFT LANDING DOOR LOCKING DEVICE” لقطاع الرفع ونجحت على الفور في الوصول إلى السوق بسبب تصميمها واحترامها للجودة.

في السنوات التالية ، كان نطاق تصنيع CAN-LIFT واسع الانتشار مع تصنيع “LIFT LANDING DOOR SHOCK ABSORBER” ، و “LIFT LANDING DOOR RETIRING CAM” ، و BI-DIRECTIONAL VERSPEED و BI و UNI DIRECTIONAL PROGRESSIVE SAFETY GEAR.

CAN-LIFT ، التي تأسست في اسطنبول عام 1988 ودخلت قطاع المصاعد بإنتاج “قفل باب محطة المصعد” ، جذبت انتباه صناعة المصاعد في وقت قصير بفضل هيكلها المستقر ودقتها في الجودة. في السنوات التالية ، وسعت نطاق منتجاتها من خلال إنتاج “ممتص صدمات باب محطة المصعد” ، و “مضخات فتح باب محطة المصعد” ، و “منظمات السرعة الزائدة للمصعد ثنائية الاتجاه” ، وأخيراً “تركيبات الفرامل الانزلاقية ثنائية الاتجاه وأحادية الاتجاه”. CAN-LIFT ، التي تطلق منتجاتها إلى السوق مع موظفين ذوي خبرة ، باستخدام مواد عالية الجودة وأحدث تقنيات التصنيع ، حصلت أيضًا على شهادات CE للأقفال ، ومنظمات السرعة والفرامل. تواصل CAN-LIFT إنتاجها لضمان سلامة المصاعد والراحة في منشأتها الحديثة بمساحة مغلقة تبلغ 9800 متر مربع ، ولا تزال ملكية خاصة بها. لقد أصبحت علامة تجارية مطلوبة في مختلف البلدان. تواصل CAN-LIFT ، التي لا ترى المستوى الذي تم الوصول إليه كافياً ، أنشطتها في هذا الاتجاه من خلال متابعة التكنولوجيا والتطورات في قطاع المصاعد عن كثب ، بهدف نقل جودتها إلى مستويات أعلى.

اترك تعليقاً